الشركة

Swiss International هي شركة خدمات مالية تسهل العملية الكاملة للمشاركة في الأسواق المالية العالمية. نظرًا لكوننا مزود خدمة متكامل ، فإننا نغطي العملية بأكملها بدءًا من خدمات “البحث والاستشارة” وحتى “التنفيذ والتخليص” النهائي للصفقة.

لتقديم جودة عالمية في جميع الخدمات التي نقدمها ، عملنا بجد لتكوين فريق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا. من المدير التنفيذي للتسويق المبتدئ إلى الإدارة العليا.

تسمح لنا الثقافة العالمية التي تتكون من أشخاص من خلفيات ثقافية واجتماعية ومهنية مختلفة بالتفاعل مع العملاء واستيعابهم بشكل فعال من خلفيات وتوقعات مختلفة.

توفر بعض الأسماء الأكثر احترامًا والشهرة في المساعدة و  الدعم ، مما يمنحنا أعلى مستوى من الاعتراف اجتماعياً ومهنياً.

العمل

المنتجات

وصولنا إلى الأسواق العالمية لا مثيل له في الأسواق المحلية. تشمل تغطيتنا معظم الأسواق الجغرافية وأسواق المنتجات. من تقاطعات العملات البسيطة في السوق الفوري إلى تعقيدات سوق المشتقات.

تعمل المنتجات / الأسواق التي نقدمها حاليًا على مبدأ “التداول بالرافعة المالية” (الرافعة المالية تعني التداول بقيمة اسمية أكبر بكثير من المبلغ المقدم مقدمًا كوديعة / تأمين) وهذا يؤدي إلى معدلات عوائد لا تضاهى.

في مجال التداول بالرافعة المالية ، هناك نوعان رئيسيان من المعاملات هما المعاملات “الفورية” و “المؤجلة” ، والتي يتم تنفيذها في الأسواق الفورية والعقود الآجلة / الآجلة على التوالي. تقدم الشركة التداول في كل من الأسواق الفورية والعقود الآجلة بشكل فعال من حيث التكلفة.

تشمل المنتجات المختلفة التي نغطيها جميع أزواج العملات الرئيسية (مثل EUR / USD و GBP / USD وما إلى ذلك) والسلع (المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة ومنتجات الطاقة مثل النفط الخام أو حتى السلع الزراعية مثل البن والكاكاو والمطاط إلخ) وأسواق الأسهم (العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم أو على الأسهم الفردية). القائمة أعلاه ليست سوى لقطة موجزة من مجموعتنا الشاملة.

تشمل الإضافات القادمة إلى مجموعة منتجاتنا رأس المال المضمون / معدل العائد الثابت أدوات الاستثمار مع وضع المستثمر طويل الأجل في الاعتبار

خدمات

يتم تصنيف مجموعة خدماتنا إلى فئتين رئيسيتين:

2

دعم المنتج

يغطي تلك المجالات التي تتعلق بالتفاصيل التشغيلية للسوق / المنتج ، على سبيل المثال معلومات عن تواريخ انتهاء صلاحية العقد (للعقود الآجلة) ، وحجم اللوت ، وهيكل تكلفة المعاملة ، والتحديثات على التغييرات في “الهوامش” (“الهامش” هو وديعة التأمين المطلوبة لـ بدء تداول) .

1

دعم العميل

يشمل جميع التسهيلات التي يمكننا أن نقدمها لعملائنا ذوي القيمة العالية بدءًا من الحسابات “التقديرية” المُدارة بالكامل (تتم إدارة أموالك من أجلك من قِبل أفضل وكالات CTA الرائدة في جميع أنحاء العالم أو من خلال برامج الاستثمار الأخرى) من جانب واحد إلى حسابات “مُدارة ذاتيًا تمامًا” ( يتداول المستثمرون بأنفسهم) من جهة أخرى.

خدماتنا القياسية مثل مكتب التعامل على مدار 24 ساعة (مما يسمح بالوصول إلى الأسواق

 في الوقت الذي يناسبك) ، وتقارير البحث اليومية التي تغطي أنماط التداول الأساسية

 والفنية ، وبيانات الحساب اليومية التي يتم تسليمها إليك مباشرةً.

سيسمح لنا التوسع المستمر بإضافة خدمات استشارية / تخطيط مالي فردي ذات شهرة 

عالية إلى النطاق الحالي للخدمات المالية التي نقدمها.

إن مسعانا النهائي هو أن نقدم للعملاء “متجرًا شاملاً لكل شيء مالي”.

الكشف عن المخاطر

لا يكشف هذا البيان الموجز عن جميع المخاطر والجوانب الهامة الأخرى لمنتجات الصرف الأجنبي والعقود مقابل الفروقات. في ضوء المخاطر ، يجب عليك إجراء مثل هذه المعاملات فقط إذا كنت تفهم طبيعة العقود التي تدخل فيها ومدى تعرضك للمخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش ليس مناسبًا للعديد من أفراد الجمهور. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية ومنتجات العقود مقابل الفروقات التي تقدمها Swiss International Financial Services ، يجب أن تفكر مليًا فيما إذا كان التداول مناسبًا لك في ضوء خبرتك وأهدافك ومواردك المالية والظروف الأخرى ذات الصلة.

 

هناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل أموالك المودعة ، وبالتالي ، لا ينبغي عليك المضاربة برأس مال لا يمكنك تحمل خسارته. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. توصي Swiss International Financial Services بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.

 

هناك مخاطر مرتبطة بأنظمة التداول عبر الإنترنت بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فشل البرامج والأجهزة وانقطاع الإنترنت. لا تتحكم Swiss International Financial Services في قوة الإشارة ، أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت ، أو تكوين أجهزتك أو موثوقية اتصالها ، فنحن لا نتحمل المسؤولية عن أعطال الاتصال أو التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.

 

يخضع محتوى هذا الموقع للتغيير في أي وقت دون إشعار ، ويتم توفيره لغرض وحيد هو مساعدة المتداولين على اتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. اتخذت Swiss International Financial Services تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات الموجودة على موقعها على الإنترنت. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان دقتها ، ولن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن المحتوى أو عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع.